عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-06-16, 12:44 AM
الصورة الرمزية فهد الجهني
فهد الجهني فهد الجهني غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: شمال غرب مكة المكرمة
المشاركات: 6,503
جنس العضو: ذكر
فهد الجهني is on a distinguished road
Thumbs up فيديو مذهل.. نجاة طفلة بعد تدهور سيارة أثناء مطاردة الشرطة

فيديو مذهل.. نجاة طفلة بعد تدهور سيارة أثناء مطاردة الشرطة











سبق- واشنطن:



تداولت وسائل الإعلام الأمريكية، فيديو مذهلاً عن نجاة طفلة، تبلغ من العمر عاماً ونصف العام، الأسبوع الماضي، بعد تدهور سيارة أربعة مراهقين، عدة مرات أثناء مطاردة الشرطة لهم، في مدينة "لوبوك" بولاية " تكساس".

وقالت قناة " أم أس إن بي سي" الإخبارية الأمريكية على موقعها: إن الفيديو سجلته كاميرا سيارة شرطة مدينة "لوبوك" بولاية " تكساس" التي كانت تطارد سيارة بها أربعة لصوص من المراهقين.


أما المذهل فيما حدث، فهو أن السيارة تدهورت نحو ثلاث مرات، وفي إحداها سقطت الطفلة من النافذة الخلفية للسيارة، ثم اعتدلت السيارة واستعدت لمغادرة المكان، لنكتشف وجود الطفلة التي نهضت على قدميها وسط كومة من الزجاج، محاولة اللحاق بالسيارة، وفجأة نزلت من سيارة اللصوص فتاة يبدو أنها أم الطفلة، وأمسكت بها محاولة ركوب السيارة والفرار.


ونقلت " إم إس إن بي سي " عن شرطة مدينة "لوبوك": إن والدي الطفلة، المراهق كيني شون، 17 عاماً، وصديقته، 16 عاماً، قاما بالتعاون من صديقين آخرين، 14 و16 عاماً، بالاعتداء على فتاة تدعى تشيلسي بيتنبو، 19 عاماً، وسرقة كيس نقودها أمام أحد المطاعم، قبل أن يلوذوا بالفرار في سيارتهم، ومعهم الطفلة.


وعلى الفور قامت الضحية، بالاتصال بالشرطة، التي قامت بمطاردة سيارة المراهقين، حتى وقع الحادث ونجت الطفلة، وتم القبض على عصابة المراهقين.

واتهامهم بالسرقة والقيادة من دون رخصة، والتسبب في إصابة طفلة بكدمات وجراح.


https://www.youtube.com/watch?v=YO_nR...layer_embedded

التوقيع:

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم تجد من شر الناس يوم القيامة عند الله ذا الوجهين الذي يأتي هؤلاء بوجه وهؤلاء بوجه