عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2007-09-03, 03:42 AM
الصورة الرمزية ابو نايف التميمي
ابو نايف التميمي ابو نايف التميمي غير متواجد حالياً
عضو متميـز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: الرياض - حوطة بني تميم
المشاركات: 7,428
جنس العضو: ذكر
ابو نايف التميمي is on a distinguished road
افتراضي متسللون يقتحمون محمية محازة الصيد ويصيبون رئيسها "الجعيد" بطلق ناري

قبض عليهم خلال 12ساعة
متسللون يقتحمون محمية محازة الصيد ويصيبون رئيسها "الجعيد" بطلق ناري



الطائف - نواف بن خيشوم، ومحمد بن خراص:
أصيب رئيس محمية محازة الصيد بالخرمة الأستاذ مصلح الجعيد بإطلاق نار في كتفه، وأوضح سمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود بأن مصلح الجعيد رئيس محمدة محازة الصيد وأخوانه الحوالين جميعهم يؤدون واجباً وطنياً سامياً وهو الحفاظ على ثروة غالية علينا وهم دائماً متفانين في خدمة وطنهم وكانوا يتجولون بدوريتهم من خارج المحمية وعند رؤيتهم لأحد الأشخاص يحاول التسلل إلى المحمية وقد حصل مثل هذه لفترة من السنوات الماضية يصيدون صيدهم ثم يهربون وتتبعهم الدورية لكي تحصل على رقم اللوحة أو غيرها مما يثبت ذلك وهذا أمر متكرر سنين طويلة.
وأثناء مطاردتهم خرجوا على البر لجانب الجوالين ويخرج أحدهم ويطلق النار ويصيب رئيس المحمية في كتفه ببندقية نارية من نوع ساكتون رقم 22وعلى الفور تم نثل رئيس المحملية إلى مستشفى الخرمة العام.

وتم نقله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف ليتلقى العلاج اللازم وتم القبض على الجناة بأقل من 12ساعة.

وأشاد سمو الأمير بندر بن سعود بجهود اللواء مساعد اللهيبي مدير شرطة الطائف على ما بذله من جهود كبيرة وإصدار أوامره ومتابعته لحين تم القبض على الجناة وكذلك باهتمام رئيس مركز المويه الأستاذ سليمان بن عبدالله السالم وجهوده الكبيرة.

كما أشاد بالرائد ياسر الحمياني مدير شرطة الخرمة وأفراد الشرطة وتفانيهم لدينهم ثم المليك والوطن واستغرب الأمير بندر مثل هذه الأفعال اللامسؤولة من بعض الشباب مؤكداً أن لديهم شبكة معلومات جيدة في جميع محازة الصيد بالمملكة.

وتحدث الناطق بشرطة الطائف النقيب تركي الشهري قائلاً إن السيارة من نوع "جيب" وتم القبض على الأشخاص من قبل شرطة الخرمة وجاري التحقيق معهم لمعرفة ملابسات القضية.

المصدر جريدة الرياض
https://www.alriyadh.com/2007/09/03/article277218.html