شبكة البراري

  #2641  
قديم 2019-11-20, 01:33 صباحاً
عَروس المصَايف عَروس المصَايف متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المدينة: الطايف
المشاركات: 1,609
جنس العضو: أنثى
عَروس المصَايف is on a distinguished road
افتراضي

عيني بارده ع قرى ج وشرق<<🔹 مكة 🔱🌟🌟 تواصل ☁☁⚡ خيرات ربي ونالت النصيب الأكبر
وما زالت متسيدة لهذا اليوم~~~~
▫▫▫▫▫▫
ربي دايم النعم الصواعق امامى 🗻...الركاميات والبرديات💨💨 اليوم حاصرت الطائف
ومنتجعاتها. .عدة جهات والسيول حاضرة مع انقطاع الكهرب ع قولة اخواني؟ أكرم الضيفان واخبز ع الصاج واسجد لرب البيت بفرض وسنه"و
يا ويل قلبي؟ لا غدت غيم ورعود ~لكى يا جارة السحاب فى مساء البروق وحشه♡ مدرى يا عين
متى وددك تنامين وقلبى من سهوم المحبة خلاوى
والحب ما عرف شيوخ وحمايل~ليا سطى بالقلب أعلن ضياعه💦 ويضيق صدرى لعروس البحر 🏊 لا
عاكست المفاهيم↩💮 وأتحررفت القوانين ؟سرى
السم مثل الدم بعروقي

  #2642  
قديم 2019-11-20, 02:35 صباحاً
الصورة الرمزية رصد بروق جدة
رصد بروق جدة رصد بروق جدة متواجد حالياً
عضو متميـز
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 20,681
جنس العضو: ذكر
رصد بروق جدة is on a distinguished road
B11

ستطرح لكم التوقعات ان نجحت وصابت فإهي من الله وان نجحت على مناطق وفشلت على مناطق فاهي الله يكثر حالات فشلت ولم تنجح على منطقتنا العام الماضي نجحت التوقعات بنسبة 70 % اما السنة هذي لم تسجل نسبة جيدة من اول حالة في شهر اكتوبر لو كان نزول المنخفضات كان في شهر سبتمبر ونجحت اول حالة في التوقعات المطروح من قبل المواقع بعدها تنجح كثير من الحالات على منطقتنا انكان في شهر أكتوبر او نوفمبر او ديسمبر وتستمر على هذا النمط حتى نهاية فصل الربيع ومستحيل مايكون في أخطاء في التوقعات حتى توقعات قصيرة المدي تفشل قبل بداية الحالة كلنا نعرف ان التوقعات تقريبية واجتهاد بشري فالأمر الأول والاخير لله سبحانه ..
يقول المثل ؛ الرجل الذي لايفشل فاهو رجل غير ناجح
بعض الأعضاء اهدائهم الله يتلفظ على العضوء الهاوي او المجتهد او المحلل والخبير بكلام لايليق به وهو أحد اعضاء البراري هذا غير يلي يقول خلاص الحالة انتهت ويلي يقول يفرقو السحب على جدة بالطائرات ويلي يتريق عليك بسؤال مايخص التوقعات احترم تحترم تهين تهان فكن حسن الاخلاق كريم العطاء متجاوب مع الناس والله اني اعرف الكثير في منتديات البراري نجتمع وندخل في نقاش عريض طويل ولا عمرنا زعلنا من بعض او شلنا على بعض بيننا تفاهم واحترام دون أن نراهم بالعين ممكن الكثير لايعرف ماهو أسلوب ابو عبدالعزيز اسلوبي بسيط جدآ احترام تقدير والشي يلي يميزني عندي ساعت بالي طويلة جدآ فوق ماتتصورن أحب الضحك والمزاح مع عدد محدود لا اعرف اليأس مستمر الطموح متسامح طيب لدرجة ماتتصورها اعطي ما اخذ من احد فالدنيا ياخواني لا تدوم لا حد لايدوم غير الله عز شأن .
من ناحية خبراء ومحللين الطقس
للاسف الشديد الكثير منهم يتكبر على الناس ولا يعلم أن الكبير هو الله سبحان لو الملك والعرش والسموات والارض بأمر كل شئ يكون فلا غيرة يدبر الأمر وميسر الأمور ورازق البشر وكل كائن على الارض هو على كل شيئآ قدير يرحم يغفر للخلق جميعآ.
فكن متوضعآ طيبآ متجاوبآ مع الناس حتى وان طلبك احد للمساعدة فلا تتردد او تتهرب اليوم لك وغدآ عليك نسأل الله تعالى لهم الهدايا والصلاح في الدنيا والاخرة ...

واعتذر على الاطاله ودمتم سالمين
اخوكم في الله
ابو عبدالعزيز

  #2643  
قديم 2019-11-20, 02:57 صباحاً
الصورة الرمزية رصد بروق جدة
رصد بروق جدة رصد بروق جدة متواجد حالياً
عضو متميـز
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 20,681
جنس العضو: ذكر
رصد بروق جدة is on a distinguished road
افتراضي

بداية التكونات الممطرة على شرق الربع الخالي

  #2644  
قديم 2019-11-20, 03:08 صباحاً
أبومشاري العنزي أبومشاري العنزي متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,342
جنس العضو: ذكر
أبومشاري العنزي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصد بروق جدة مشاهدة المشاركة

ستطرح لكم التوقعات ان نجحت وصابت فإهي من الله وان نجحت على مناطق وفشلت على مناطق فاهي الله يكثر حالات فشلت ولم تنجح على منطقتنا العام الماضي نجحت التوقعات بنسبة 70 % اما السنة هذي لم تسجل نسبة جيدة من اول حالة في شهر اكتوبر لو كان نزول المنخفضات كان في شهر سبتمبر ونجحت اول حالة في التوقعات المطروح من قبل المواقع بعدها تنجح كثير من الحالات على منطقتنا انكان في شهر أكتوبر او نوفمبر او ديسمبر وتستمر على هذا النمط حتى نهاية فصل الربيع ومستحيل مايكون في أخطاء في التوقعات حتى توقعات قصيرة المدي تفشل قبل بداية الحالة كلنا نعرف ان التوقعات تقريبية واجتهاد بشري فالأمر الأول والاخير لله سبحانه ..
يقول المثل ؛ الرجل الذي لايفشل فاهو رجل غير ناجح
بعض الأعضاء اهدائهم الله يتلفظ على العضوء الهاوي او المجتهد او المحلل والخبير بكلام لايليق به وهو أحد اعضاء البراري هذا غير يلي يقول خلاص الحالة انتهت ويلي يقول يفرقو السحب على جدة بالطائرات ويلي يتريق عليك بسؤال مايخص التوقعات احترم تحترم تهين تهان فكن حسن الاخلاق كريم العطاء متجاوب مع الناس والله اني اعرف الكثير في منتديات البراري نجتمع وندخل في نقاش عريض طويل ولا عمرنا زعلنا من بعض او شلنا على بعض بيننا تفاهم واحترام دون أن نراهم بالعين ممكن الكثير لايعرف ماهو أسلوب ابو عبدالعزيز اسلوبي بسيط جدآ احترام تقدير والشي يلي يميزني عندي ساعت بالي طويلة جدآ فوق ماتتصورن أحب الضحك والمزاح مع عدد محدود لا اعرف اليأس مستمر الطموح متسامح طيب لدرجة ماتتصورها اعطي ما اخذ من احد فالدنيا ياخواني لا تدوم لا حد لايدوم غير الله عز شأن .
من ناحية خبراء ومحللين الطقس
للاسف الشديد الكثير منهم يتكبر على الناس ولا يعلم أن الكبير هو الله سبحان لو الملك والعرش والسموات والارض بأمر كل شئ يكون فلا غيرة يدبر الأمر وميسر الأمور ورازق البشر وكل كائن على الارض هو على كل شيئآ قدير يرحم يغفر للخلق جميعآ.
فكن متوضعآ طيبآ متجاوبآ مع الناس حتى وان طلبك احد للمساعدة فلا تتردد او تتهرب اليوم لك وغدآ عليك نسأل الله تعالى لهم الهدايا والصلاح في الدنيا والاخرة ...

واعتذر على الاطاله ودمتم سالمين
اخوكم في الله
ابو عبدالعزيز

حياك الله واستمر وماعليك من الكلام المحبط
تفريق سحب ؟ اذا لله كاتب لك رزق بيجيك لو اجتمع الانس والجن على ان يمنعوه عنك لن يستطيعوا إلا بمشيئة الله سبحانه وتعالى .
علمياً لا يوجد شيء اسمه تفريق سحب والأعاصير سنوياً تضرب عواصم دول متقدمه وتسبب خسائر بالمليارات ولا قدروا يسون شيء .
المفروض الشخص يحمد الله على هذه النعم والامطار التي هطلت على مساحات واسعه
معظم الشماليه والغربيه والوسطى والان جنوباً .
الطائف موسم صيفي وشتوي جميل جداً
و جده اذا ماجاها مطر نقول تفريق سحب! طيب مكه! مشاء الله امطار وموسم جميل عندهم .
حتى الان صحيح الامطار خفيفه . لكن انتشارها ممتاز جداً ومبشر ونسأل الله البركة فيما انزل علينا من خيرات

  #2645  
قديم 2019-11-20, 03:32 صباحاً
الصورة الرمزية رصد بروق جدة
رصد بروق جدة رصد بروق جدة متواجد حالياً
عضو متميـز
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 20,681
جنس العضو: ذكر
رصد بروق جدة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومشاري العنزي مشاهدة المشاركة

حياك الله واستمر وماعليك من الكلام المحبط
تفريق سحب ؟ اذا لله كاتب لك رزق بيجيك لو اجتمع الانس والجن على ان يمنعوه عنك لن يستطيعوا إلا بمشيئة الله سبحانه وتعالى .
علمياً لا يوجد شيء اسمه تفريق سحب والأعاصير سنوياً تضرب عواصم دول متقدمه وتسبب خسائر بالمليارات ولا قدروا يسون شيء .
المفروض الشخص يحمد الله على هذه النعم والامطار التي هطلت على مساحات واسعه
معظم الشماليه والغربيه والوسطى والان جنوباً .
الطائف موسم صيفي وشتوي جميل جداً
و جده اذا ماجاها مطر نقول تفريق سحب! طيب مكه! مشاء الله امطار وموسم جميل عندهم .
حتى الان صحيح الامطار خفيفه . لكن انتشارها ممتاز جداً ومبشر ونسأل الله البركة فيما انزل علينا من خيرات

كلام سليم
اخوي ابو مشاري
معلومة عن الرادرات اذا شفت اي رادار يظهر الون الاسود والأخضر مثل رادار جدة فعلم انو على موعد مع حالة مطربة قوية الون الأخضر معروف انو لون احد التكونات في بدايتها لكن الون الاسود هذا ويش بيكون ....

  #2646  
قديم 2019-11-20, 03:46 صباحاً
الصورة الرمزية رصد بروق جدة
رصد بروق جدة رصد بروق جدة متواجد حالياً
عضو متميـز
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشاركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 20,681
جنس العضو: ذكر
رصد بروق جدة is on a distinguished road
افتراضي

سحابة صغيرة الحجم لكنها قوية قطعت مسافة طويلة من شرق الطائف وصلت آلى الحزم غرب البريكة شكلها تواصل آلى الخالي لو توسعت

  #2647  
قديم 2019-11-20, 03:50 صباحاً
ساحل بحر جدة ساحل بحر جدة غير متواجد حالياً
عـضـو فـعـال
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المدينة: ججدة
المشاركات: 164
جنس العضو: ذكر
ساحل بحر جدة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصد بروق جدة مشاهدة المشاركة



كلام سليم
اخوي ابو مشاري
معلومة عن الرادرات اذا شفت اي رادار يظهر الون الاسود والأخضر مثل رادار جدة فعلم انو على موعد مع حالة مطربة قوية الون الأخضر معروف انو لون احد التكونات في بدايتها لكن الون الاسود هذا ويش بيكون ....

معليش على المداخله


ايش بيكون يعني تفريق سححب ؟؟؟؟؟

قول الله ( .... أن يرسل الرياح مبشرات وليذيقكم من رحمته )

حتى لو انهم حاطين في الجو تفريق سحب اسبوع كامل يرشون تجي رياح توديه اي مكان


قدرة الله فوق كل شي

  #2648  
قديم 2019-11-20, 04:12 صباحاً
أبومشاري العنزي أبومشاري العنزي متواجد حالياً
عـضـو ذهـبـي
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,342
جنس العضو: ذكر
أبومشاري العنزي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصد بروق جدة مشاهدة المشاركة



كلام سليم
اخوي ابو مشاري
معلومة عن الرادرات اذا شفت اي رادار يظهر الون الاسود والأخضر مثل رادار جدة فعلم انو على موعد مع حالة مطربة قوية الون الأخضر معروف انو لون احد التكونات في بدايتها لكن الون الاسود هذا ويش بيكون ....

معلومه جديده 👍 نضعها تحت الاختبار
معلومة عن الربع الخالي من النادر أن تكون الامطار فيه ديميه وخصوصاً اول حاله !!
دليل على تعمق الموجات البارده الى جنوب الجزيرة العربيه .
بأذن الله اذا استمر الوضع بهذا الشكل حالات عدم الاستقرار تستمر بنشاطها العالي الفترة القادمة مع عودة النشاط الى بحر العرب و جنوب افريقيا ووسطها
ولكل المتشائمين الوعد قدام و موسم من اجمل المواسم على الجزيرة العربيه بأذن الله 🌹

  #2649  
قديم 2019-11-20, 04:28 صباحاً
مرفــأ مرفــأ غير متواجد حالياً
راصد ميداني متميز وموثق أرشيفي
وسام التميز الذهبي:  - السبب: نظير مشركاتكم ومجهوداتكم المتميزة
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المدينة: الرياض
المشاركات: 1,415
جنس العضو: غير محدد
مرفــأ is on a distinguished road
افتراضي


من جولتي يوم أمس الثلاثاء 19 نوفمبر 2019





سحب بلدة رغبة جنوب ثادق حيث تأثرت بسحب متتابعة من قبل منتصف الليل وحتى العصر سالت معها غالب الشعاب بسيول متوسطة







وهنا صور من سيول الداهنة







  #2650  
قديم 2019-11-20, 05:25 صباحاً
الصورة الرمزية امازون
امازون امازون غير متواجد حالياً
عـضـو مـتـألـق
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المدينة: المدينه المنوره
المشاركات: 932
جنس العضو: ذكر
امازون is on a distinguished road
افتراضي

[size="5"]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصد بروق جدة مشاهدة المشاركة



كلام سليم
اخوي ابو مشاري
معلومة عن الرادرات اذا شفت اي رادار يظهر الون الاسود والأخضر مثل رادار جدة فعلم انو على موعد مع حالة مطربة قوية الون الأخضر معروف انو لون احد التكونات في بدايتها لكن الون الاسود هذا ويش بيكون ....

السلام عليكم.. النفيض يغطي اجواء المدينه زمان عنه ومبشر جداً .. أما مايحدث الان لجده يذكرني بعام 2009 صبراً آل ياسر فأن موعدكم الجنه أن شاءلله IZE]

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 22 ( الأعضاء 0 والزوار 22)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

Loading...
الساعة الآن: 02:07 صباحاً

[ البحث في شبكة و منتديات البراري بإستخدام محرك البحث Google ]

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010  
المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة البراري لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة البراري بل تمثل وجهة نظر كاتبها