عرض مشاركة واحدة
  #352  
قديم 2006-10-31, 08:32 PM
الصورة الرمزية ولد حريملاء
ولد حريملاء ولد حريملاء غير متواجد حالياً
خبير ومحلل في الطقس
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 9,779
جنس العضو: ذكر
ولد حريملاء is on a distinguished road
افتراضي

امطار اليوم على جميع مناطق السعودية

الرياض 9 شوال 1427هـ الموافق 31 أكتوبر 2006م واس

هطلت اليوم امطار متفرقة على منطقة حائل شملت مدينة حائل وماجاورها كما شملت محافظة بقعاء والقرى التابعة ومدينة تربة وماجاورها ومدينة موقق والقرى المجاورة وبلدة عماير بن صنعاء وبلدة الشقيق وبلدة انبوان وبلدة بئر الرفدي وبلدة قناء وماجاورها أرتوت الأرض وسالت على اثرها الاودية والشعاب .
كما هطلت اليوم امطار غزيرة على محافظة ينبع شملت ينبع الصناعية وينبع البحر وينبع النخل والقرى التابعة لها سالت على اثرها الأودية والشعاب.
كما هطلت اليوم امطار غزيرة الى متوسطة على منطقة المدينة المنورة شملت كل من محافظة العلا شملت مركز البحر الثلاث وقرية الضايعة والحديدة والزبائر والخيرم سالت بعض الأودية الصغار والشعاب.
كما هطلت امطار على محافظة خيبر شملت مركز عشرة سال على اثرها وادي الجحفة ووادي عشره وكذلك مركز الحفيرة سال على اثرها وادي الحفيرة ووادي الجفر.
كما هطلت امطار متوسطة على مركز الصويدرة شملت مدينة الصويدرة وقرية دثير وقرية العثياء والمفيرق وقرية الرذايا والسدير سالت على اثرها الأودية والشعاب الصغيرة.
كما هطلت امطار متوسطة على مركز المليليح شملت بواط وملج والحمره والعصيلب والضعوه والقيعه ومريخه وشوفان سالت على اثرها الشعاب الصغيرة.


جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد .