عرض مشاركة واحدة
  #567  
قديم 2016-04-30, 09:37 PM
أبو سيرين أبو سيرين غير متواجد حالياً
مشرف خيمة البراري الشعبية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 1,079
جنس العضو: ذكر
أبو سيرين is on a distinguished road
افتراضي

يا هلا يا عم سحاب

والله ممتاز استفادتكم من النخل في مجالات عدة هههه لكن سالفة تستخدمونه في الدله وبعدين تفركون فيه أجسامكم في الاستحمام هههههه هذي ما دخلت مخي ... اش يعني القهوه مثل الصابون أجسامكم يعني لها ريحه حلوه ؟

صراحه استخدامات ما تخطر على البال وياليت تحفظ في كتب اليوم قبل نسيانها

أما المرأة زمان فكانت نعم المرأة تتحمل المسئوليات العظام ولا يغير ذلك من ابتسامة وجهها وصفاء قلبها .

أما اليوم فجعلوها المجني عليها بكلمة خيالية اسمها ( يقولون ) هذا كان شعار حملتهم على المرأة في عدة سنوات مضت يقولون ويقولون وكأن أزواجهم وحوش كاسرة ما تزوجتهم إلا من أجل افتراسهم وللأسف هناك من صدق هذه الطغمة الفاسدة ومشى في اتجاههم حتى أصبحت المرأة اليوم تريد الشغالة وتذهب بلا محرم وتسافر بلا محرم وغيره الكثير من الانحلال الذي يندى له الجبين .... وكله بكلمة ( يقولون ) ولو طلبتهم بحالة واقعية لأتوا لك بالمجنسين المستأجرين من أجل سرد قصص لا أساس لها من الصحة .... يقولون ويقولون وضعنا في يقولون

بينما تناسوا آلاف النماذج الناجحة ولم يسلطوا عليها الإعلام لتمرير أهدافهم للأسف .

تخيل في يوم ما صليت العصر وإذا بأحد المحدثين يحدثنا بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم وبعض النصائح ودخل في موضوع المرأة فأخذ يسرد لنا القصص الخيالية والنصائح حتى وصل إلى أن قال ( هي أسيرة )

تخيل المرأة أسيرة في نظر هذا المتمشيخ .... نسي هذا الجاهل أن المرأة بطبيعتها تحب الرجل بصلابته وقوة شخصيته وعنفوانه في بعض الأحيان ... هي كذلك كما خلقها الله تحب القوة والشخصية والعنف في بعض الأحيان كما نحب نحن العكس .... ولو أنها تزوجت رجل عكس ذلك لأحرمته المنام من أجل أن ترى شخصيته وقوته وعنفوانه كما تحب أن تراها .... هذه هي طبيعة المرأة كما خلقها الله ... لماذا نعتبر تحملها ذلك أنها مظلومة بل أسيرة كما قال للأسف .

أتمنى أن نعي لما يظهر به هؤلاء الجهال الذين لا يعلمون من الدين أو العلوم الحضارية إلا القليل واستلموا المنابر ليضلوا الناس عن طبيعتهم وعن ما يحبه الله ويرضاه .

حفظك الله ورعاك يا عم سحاب وأتمنى أن لا أكون أثقلت عليكم بهذه المداخلات التي أتمنى أن تتقبلوها بصدر رحب .

تحيتي وتقديري



رد مع اقتباس