شبكة البراري - الكسرة و بحور الشعر .. شعراء البراري
شبكة البراري

شبكة البراري (http://www.albrari.com/vb/index.php)
-   واحة شعراء البراري ( قصائد، خواطر، نثر) (http://www.albrari.com/vb/forumdisplay.php?f=129)
-   -   الكسرة و بحور الشعر .. شعراء البراري (http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=71901)

ابو رامي الصادري 2012-08-08 05:24 صباحاً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غانم الضومري (المشاركة 1775867)


مرحبا يالصادري معنا تعــــاااال .. ابو رامي عل يفـداه البخيل
قاعة الفنجال مافيها حثـــاااال .. بن خالص نكحله بشوي هيل


اولا صبحك الله بالخير
ثانيا هذي اول تجربه فعليه لي انا متذوق للشعر ولم اخوض فيه
لكن الله يسامحك خليتني افتر في الغرفه ساعتين لين بغو يصفقوني اللي جنبي ههههههه
عسها بس تجملني تراني ماعرف بيت مكسور ناقص شي تراني عليمي وعلى يدك


تسلم يالضومري وعلومك جزااال ... غااانم اللي مايجيب الا الجزيل
نشرب الفنجال من كف الرجاااال ... غاااانم وعلومك غانمه ياأصيل

فهد سعيد السريحي 2012-08-08 03:36 مساءٍ

بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كفو يابو سامي الي الامام:w10:

غانم الضومري 2012-08-09 02:29 صباحاً

فهد سعيد السريحي .. أهلا هلا بك هلا

حياك اخوي فهد .. تشرفت بمرورك .. يا أبا الوليــد ..

تحيتي

غانم الضومري 2012-08-10 01:44 صباحاً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي الصادري (المشاركة 1776212)
اولا صبحك الله بالخير
ثانيا هذي اول تجربه فعليه لي انا متذوق للشعر ولم اخوض فيه
لكن الله يسامحك خليتني افتر في الغرفه ساعتين لين بغو يصفقوني اللي جنبي ههههههه
عسها بس تجملني تراني ماعرف بيت مكسور ناقص شي تراني عليمي وعلى يدك


تسلم يالضومري وعلومك جزااال ... غااانم اللي مايجيب الا الجزيل
نشرب الفنجال من كف الرجاااال ... غاااانم وعلومك غانمه ياأصيل

أنت شاعر ولا فيها جدال .. أكسر الحاجز وسو المستحيل
القصايد مابها شي محال .. اركب السلم إلى روس النخيل
أوزن الحمسه على قد الدلال .. صفها مزبوط قبل تحط هيل

ابو رامي الصادري 2012-08-10 03:04 صباحاً

ان على قد الحال يابن الحلال ... الشعر فصاحه مايبيله هبيل
الشعر مـايـشرب كماء زلال ... يحتاجله وزن ورجل ثقيل
بوجه السرعه ياغانم تعـال ... اسرع الخطوه لاتبطي المقيل
عطنا علومك في وقت الجدال ... افتل القاف يالقرم الحليل

غانم الضومري 2012-08-10 03:12 صباحاً

أنت فوق الشعر ركزت العقال .. ولا يهمك نركزه لو جا يميل
ولا يهمك لا طعوس ولا جبال .. تستطيع إنك تواصل ياجميل

ابو رامي الصادري 2012-08-10 04:05 صباحاً

هههههههه الله يعطيك العافيه ياغانم خلنا نمشي على قولت المثل طبطب ليس تطلع كويس

غانم الضومري 2012-08-12 01:17 صباحاً

من بغا العليا تحيزم بالحبال .. ولا يفكر عن متى الوادي يسيل

غانم الضومري 2012-08-12 01:44 صباحاً

يامرحبا باخر عيــــــالي
اللي نوى يمنا الجيـــه

وقاد 2012-08-12 04:41 مساءٍ

يـالله يـا حـي يالــوالي
يلتقي كل حي مع حيه


الساعة الآن: 01:28 مساءٍ

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة © لشبكة ومنتديات البراري 2010